√ فتح علبة الساعة الذكية Amazfit gt2 mini ذات التصميم الأنيق - Amir kennouche

الجمعة، 17 ديسمبر 2021

فتح علبة الساعة الذكية Amazfit gt2 mini ذات التصميم الأنيق

 


فيديو اليوم عن فتح علبة الساعة الذكية Amazfit gt2 mini ذات التصميم قبل ذالك نتطرق لخصائص الساعة :

صميم Amazfit GTS 2 mini:

يتميز هذا السوار بتصميم أنيق، حيث تأتي بشكل مستطيل يتميز بنحافة التصميم، وأيضًا لها زوايا مستديرة بإطار معدني، وزر واحد على الحافة اليمنى، أيضًا يوجد في الجزء العلوي شاشة AMOLED تتكامل بسلاسة مع الحواف السوداء، لكنها تتميز بأنها منحنية عند الحواف، مما يعطي للساعة تصميمًا ممتازًا.

هذا السوار مصنوعة من البلاستيك اللامع.

كما تتميز بزجاج 2.5D منحني، وبتصميم مناسب لكى يجعل ملابسك تبدو أكثر أناقة.

شاشة ساعة Amazfit GTS 2 mini:

تأتي هذه الساعة بشاشة من نوع AMOLED، بمقاس 1.55 بوصة، وبدقة 354*306، أيضًا تحتوي الساعة على أكثر من 30 نمط عرض دائم، كما تحتوي على أكثر من 50 وجه ساعة.

كما تدعم ساعة أيضًا درجة سطوع تبلغ 450 شمعة، مما يجعلها شاشة مميزة وعملية عندما تتحقق من الوقت.

كل هذه الأرقام التي تظهر على الشاشة تظهر بوضوح جيد جدًا حتى في ضوء الشمس المباشر، حيث تتميز شاشة AMOLED بأنها لا تؤثر على عمر البطارية بشكل كبير حتى مع استخدام Always-on Display) (AOD)).

أيضًا بالحديث عن AOD، يمكنك رؤيتها بسهولة دون إضاءة وجه الساعة بالكامل في الظروف الداخلية. 

بطارية ساعة Amazfit GTS 2 mini:

  • تم تحسين وضع البطارية بالكامل ليصل إلى 14 يومًا متواصلًا من عمر البطارية، لذلك تخلص من القلق الناتج عن الشحن المستمر؛ لأن بطارية هذه الساعة تأتي بسعة 220 مللي أمبير وهي جاهزة لكى تزودك بالطاقة حتى أسبوعين من وقت الشحن. 
  • تعمل الساعة لمدة تصل إلى 7 أيام من الاستخدام المكثف، حيث يمكنك تشغيل معدل ضربات القلب دائمًا، وتمكين مراقبة النوم ومراقبة جودة التنفس أثناء النوم، ومراقبة الإجهاد؛ وعمليات الشاشة الساطعة 15 دقيقة، مع تشغيل GPS لمدة 30 دقيقة.
  • تعمل في وضع الاستخدام العادي لمدة تصل إلى 14 يوم، مع تشغيل مستشعر معدل ضربات القلب دائمًا، وتمكين مراقبة النوم؛ 150 رسالة مدفوعة يوميًا تضيء شاشة العرض، وترفع المعصم لمعرفة وقت المشاهدة 30 مرة، وعمليات الشاشة الساطعة لمدة 5 دقائق؛ مع تشغيل GPS لمدة 30 دقيقة.
  • يصل عمر البطارية إلى 21 يوم في حالة الاستخدام الأساسي، ونراعي في التشغيل إيقاف تشغيل اتصال Bluetooth، ومعدل ضربات القلب والوظائف الأخرى للهاتف، ورفع المعصم فقط لتشغيل الشاشة 100 مرة في اليوم

مميزات Amazfit GTS 2 mini:

  • يتميز هذا السوار بدعم بمستشعر بصري PPG؛ لكى تتمكن من مراقبة معدل ضربات القلب. 
  • يمكنك ضبط الفاصل الزمني لقياسات الموارد البشرية على أقل من دقيقة واحدة عبر التطبيق الذي يكون في الساعة، لكن كلما قل الفاصل الزمني، زاد استهلاك البطارية بشكل كبير.
  • أيضًا يمكن لساعة Amazfit GTS 2 mini إصدار تحذيرات مثل تنبيه ارتفاع معدل ضربات القلب إذا لزم الأمر، بالإضافة إلى وجود قياسات تشبع الأكسجين في الدم، بدعم من محرك الذكاء الاصطناعي لبيانات الأكسجين المطور ذاتيًا من Huami.
  • كما تعمل هذه الساعة، على تتبع جودة نومك، كما أنها تعمل على تحليل مراحل النوم من الضوء إلى العمق، ومراحل حركة العين السريعة أثناء الليل والقيلولة، أيضًا أثناء النهار.
  • تساعد أيضًا في مراقبة مستويات التوتر لدى المستخدم  كما تعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة.
  • أيضًا تعمل على تتبع خطواتك والمسافات المقطوعة، وأيضًا السعرات الحرارية المحروقة، حيث تعطي نتائج قريبة جدًا من الدقة.
  •  يوجد في ساعة Amazfit GTS 2 mini ما يصل إلى 70 وضعًا رياضيًا، بما في ذلك الجري، وركوب الدراجات والسباحة، بالإضافة إلى المشي، والتي يمكن تتبعها من خلال GPS أو GLONASS.
  • يمكنك وصل هذا السوار بهواتف Android، وأيضًا الـ iPhone الخاص بك، حيث يوجد تطبيق Zepp والذي يكون متاحًا على كلا النظامين الأساسيين.
  • مع هذه الساعة يمكنك التحقق من معرفة مستوى التوتر الشخصي لديك، سواء كان  من الاسترخاء أو العادي، أو المتوسط، ​​أو المرتفع في أي وقت تشعر فيه بالضغط أو التوتر طوال اليوم، كما يمكنها اقتراح بعض الحلول حول كيفية تقليل هذا التوتر.

احصل على إشعارات من هذه المدونة