√ bixby لن يتوفر عند إطلاق هواتف Samsung Galaxy S8 - Amir kennouche

الخميس، 13 أبريل 2017

bixby لن يتوفر عند إطلاق هواتف Samsung Galaxy S8



شركة SAMSUNG الكورية  في هذا الشهر ستطرح أحدث هواتفها الرائدة الذكية SAMSUNG GALAXY S8 وS8+ في الأسواق إلا أن هناك أخبار سيئة بالنسبة للمستخدمين المهتمين باختبار إمكانيات المساعد الصوتي الذكي الجديد  Bixby حيث لن يكون متاحاً على الفور وقت طرح الهواتف.
ورغم أن الميزات الرئيسية الأخرى للمساعد الذكي الصناعي ستكون متاحة بما في ذلك الرؤية والمنزل والتذكير إلا أن الخدمة القائمة على الأوامر الصوتية سوف تكون غائبة حتى وقت لاحق من هذا الربيع، على أن تكون متاحة في وقت طرحها في الربيع للمستخدمين في الولايات المتحدة فقط، دون وجود معلومات عن موعد طرحها لدول أخرى.
ويعد غياب الأوامر الصوتية للمساعد الذكي  Bixby هو أمر محبط للعملاء والمهتمين الذين يرغب الكثير منهم باختبار الأوامر الصوتية لرؤية مدى جودة الخدمة بالمقارنة مع المساعد الصوتي الذكي من شركة آبل  Siri ومساعد جوجل Google Assistant و Cortana من مايكروسوفت.
ورفضت سامسونج التعليق عن الأخبار واختارت نشر بيان جاء فيه “يعمل bixby عبر واجهته الذكية وإمكانية فهمه لسياق الحديث على جعل هاتفك أكثر فائدة عبر المساعدة في إنجاز المهام وإخبارك عن ما تبحث عنه وتنظر إليه وتعلم روتينك اليومي وتذكر ما عليك القيام به، وسوف تتوفر الميزات الرئيسية للمساعد bixby مع الإطلاق العالمي لهاتف جالاكسي إس 8 من سامسونج يوم 21 أفريل، بينما تتاح الإمكانيات الصوتية للمساعد bixby للمستخدمين الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الربيع”.

وقد بدأت مرحلة الطلب المسبق لهواتف سامسونج التي أعلنت عنهم مؤخرا Galaxy S8 وS8+، حيث يتوقع أن تصل لأيدي العملاء ابتداءً من 21 أفريل الحالي، مع وجود الميزات الأخرى مثل الرؤية حيث تم دمج إمكانيات الذكاء الصناعي مع الكاميرا والمنزل والتذكيرمع إنشاء تذكير بناء على أشياء مثل الموقع الجغرافي.

احصل على إشعارات من هذه المدونة