√ مفاجئة هاتف Vernee Apollo 2 بذاكرة عشوائية GB 8 و معالج MEDIATEC HELIO X30 - Amir kennouche

الاثنين، 13 فبراير 2017

مفاجئة هاتف Vernee Apollo 2 بذاكرة عشوائية GB 8 و معالج MEDIATEC HELIO X30


شركة Vernee الصينية الناشئة قد اعلنت في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES السابق بان اول ظهور لاحدث رقاقات المعالجة من ميدياتك هيليو X30 سيكون مع رائدها المقبل في المؤتمر العالمي للجوال 2017،
 و حينها لم تفصح بطبيعة الحال عن أية تفاصيل بشان جهازها المعني. و لكن بفضل تسريب جديد ظهر بتغريدة على شبكة تويتر تكشفت لدينا الكثير من التفاصيل حول جهاز Vernee القادم. 
  هذه النفاصيل كشفها المسرب رونالد كوانت في تغريدة تبدو و كانها تسويق رسمي ﻷحدث هواتف Vernee. الرائد سياتي باسم Apollo 2. و الذي تروج له الشركة ( كأول هاتف بمعالج هيليو X30 في العالم ). و ياتي الجهاز خلفا للهاتف السابق Apollo و بمواصفات قوية تدل على ان هذه الشركة النااشئة التي اقتحمت صناعة الهواتف الذكية منذ العام الماضي فقط لا تخشي ان ترمي بكل ثقلها في رائدها المقبل.
مواصفات الهاتف :
-  MEDIATEC HILEO X30.
-  شاشة قياس 5.5 بوصة بدقة 2K،
-  في طرازين مخلتفين حسب سعات الذاكرة  عشوائية 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت و الطراز اﻷعلى بذاكرة عشوائية 8 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت. 
و هذه نقطة لافتة بما ان الهاتف الوحيد الآخر بهذه السعة الضخمة من الذاكرة العشوائية هو هاتف آسوسZenFone AR، و من الواضح ان الشركة تسعي للفت اﻷنظار منذ بداياتها.
في الوقت الراهن لا تتوافر اية تفاصيل عن فئات تسعير Apollo 2، و لكن نظرة سريعة على اسعار الهواتف القليلة التي اصدرتها شركة Vernee يمكننا ان نتوقع ان ياتي الهاتف باسعار تنافسية للغاية مقارنة ببقية الشركات. لحسن الحظ المؤتمر العالمي للجوال MWC بآواخر الشهر الجاري لم يتبق عليه الكثير و لن نضطر للانتظار طويلا لنعترف على مواصفات الجهاز رسميا.

احصل على إشعارات من هذه المدونة