√ سامسونج تكشف عن موعد طرح جهاز غلاكسي S8 باﻷسواق مع معلومات اضافية عن الجهاز - Amir kennouche

الأربعاء، 25 يناير 2017

سامسونج تكشف عن موعد طرح جهاز غلاكسي S8 باﻷسواق مع معلومات اضافية عن الجهاز


يكشف تقرير جديد لسامسونج تكشف بعض المعلومات اﻹضافية عن جهاز غلاكسي S8 و من ضمنها انه سيتم طرح هاتف غلاكسي S8 بشكل رسمي في الأسواق إبتداء من 21 أفريل و بتوضيح اكثر سيكون الجهاز مناحا للشراء بشكل مباشر ابتداءا من هذا التاريخ. كما يتضمن للتقرير معلومات  بان الجهاز سياتي في طرازين و حيث سيأتي الطرازين بتصميم واحد مع اختلاف قياس الشاشة  كما تم تصغير الحافتين العليا و السفلي للشاشة لأقصى حد ممكن لدرجة أن سامسونج لم تعد قادرة على وضع شعارها على الواجهة الأمامية للجهازين. ونتيجة لذلك، تم الغاء الزر الرئيسي و نقل حساس ماسح البصمة للواجهة الخلفية لأول مرة في هواتف الشركة الرائدة.
و يبدو ان سامسونج فضلت الاحتفاظ بمنفذ السماعة التقليدي 3.5 ملمتر في غلاكسي S8 بينما سيتولي منفذ USB Type-C مهمة نقل البيانات والشحن  و على صعيد تقنيات التصوير التي تبرع سامسونج في تقديمها ستحظى كاميرات هاتف غلاكسي S8 بتحسينات مهمة مقارنة بكاميرات هواتف غلاكسي S7 الحالية التي حصلت علي تقييم عال برصيد 88 نقطة على مؤشر DXOMark، تتضمن التحسينات جودة الصورة و الاداء و السرعة، علاوة على ذلك تاتي هذه الكاميرا مع تقنية التعرف على الأشياء. 
وأيضا فإن  هاتف غلاكسي S8 كذلك بذاكرة تخزين داخلية سعة 64 غيغابابت كإصدار أساسي قابلة للتوسع بوجود منفذ ذاكرة خارجية microSD. يؤكد التقرير مقدم غلاكس S8 مع تقنيات الذكاء إﻹصطناعي، دون التاكيد على انه سيحمل اسم بكسبي Bixby، و هو المساعد الذكي الذي قامت الشركة بتسجيله كعلامة تجارية مؤخرا. بجانب وجود ماسح لقزحية العين محسنة عن نظيرتها في غلاكسي نوت 7.
و اخيرا وفقا للتقرير سياتي مع مجموعة من الملحقات، اكثرها اثارة للاهتمام ملحق سيحمل اسم DeX. و يوفر هذا الملحق للمستخدم الحصول على خاصية شبيهة بخاصية التواصلية في نظام ويندوز 10 للهواتف، بإتاحة امكانية تحويل هاتفه لحاسب مكتبي عند ربطه بشاشة ولوحة مفاتيح.

احصل على إشعارات من هذه المدونة