√ Honor Magic الهاتف الجديد من هواوي وبمواصفات خرااافية - Amir kennouche

الجمعة، 16 ديسمبر 2016

Honor Magic الهاتف الجديد من هواوي وبمواصفات خرااافية



أعلنت شركة Huawei اليوم عن هاتفها الجديد و اتضح أن الكثير من التسريبات كانت غير صحيحة.
 ما يميز الهاتف هو حواف الزجاج الأمامي و الخلفي، فكل حافة من حواف الزجاج و كل زاوية منه منحنية تماما كأنك تسمك بيدك قطعة من حجر نهري. داخل هذا الإطار المفرط الانحناء تقبع شاشة بقياس 5.09 انش بتقنية AMOLED بدقة QHD و بكثافة بكسلات تصل 577 بيكسل بكل انش مربع.
بالخلف يوجد زوج من الكاميرات إحداهما بالأبيض و الأسود بدقة 12 ميغا بيكسل لكل منها مع حجم بيكسلات كبير 1.4um و فتحة عدسة f 2.2 أما بالواجهة الأمامية فتوجد كاميرا بدقة 8 ميغا بيكسل بحجم فتحة f 2.0.
يعمل الهاتف بنظام أندرويد 6.0 مع واجهة Honor Magic Live. و يحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغا بايت و ذاكرة داخلية 64 غيغا بايت دون دعم بطاقة ذاكرة خارجية.
جزء من سحر الهاتف هو تقنية DeepThink و هو عبارة عن مساعد شخصي. يدعم الهاتف على ما يبدو أيضا التعرف على قزحية العين (غالبا عبر الكاميرا الأمامية) و يحتوي أيضا على حساس بصمة مدمج بالزر الرئيسي أسفل واجهة الهاتف الأمامية.
نأتي الآن على الجانب المزعج و هو معالج kirin 950 عوضا عن معالج kirin 960. رغم أن أداء دارة المعالجة الرئيسية ليس سيئا، لكن معالج الرسوميات المرفق يعد دون المستوى فهو لا يدعم تسجيل فيديو بدقة 4K مما يحد الاستفادة من قدرات كاميرا الهاتف.
يبقي الهاتف على قيد الحياة بطارية بسعة 2900 mAh. لكن المميز هنا هو تقنية الشحن السريع من Huawei و المسماة Magic Power charger. حيث بامكانها شحن الهاتف لسعة 40% خلال 10 دقائق و 70% خلال 20 دقيقة و 90% خلال 30 دقيقة. و كل هذا مع الإبقاء على الهاتف باردا خلال عملية الشحن. تصميم فتحة الشريحتين مميز نوعا ما حيث يتم تكديس الشرحتين فوق بعضهم البعض.
سعر الهاتف حوالي 530 دولار أمريكي و هو متاح حاليا للطلب المسبق.
هذا الفيديو الدعائي الخاص به


احصل على إشعارات من هذه المدونة